ملابس مذركير للبنات

خصم 25% علي اكبر تشكيلة ملابس مذركير للبنات

خصم 25% علي اكبر تشكيلة ملابس مذركير للبنات والتي منها التنانير القصيرة والبلوزات والاحذية والحقائب الافضل علي الاطلاق بافضل الاسعار

A2XLAY

ملابس مذركير للبنات

ملابس مذركير للبنات متوفرة مع أكبر تشكيلة من القطع التي تحمل العلامات التجارية المختلفة والتي تمتاز بتنوع ألوانها وأشكالها والمقاسات الخاصة بها بما يتلاءم مع الفئات العمرية للبنات منذ الولادة ووصولاً بهن إلى عمر 10 سنوات لتتوافر كل أنواع الملابس التي قد تحتاجين إليها سيدتي والتي تناسب أذواق الفتيات الرقيقة والمميزة كل هذا متواجد في متاجر مذركير ومن خلال الاستفادة من كوبون خصم مذركير علماً بأنها لا تستخدم سوى مرة واحدة فقط للكوبون أو القسيمة الواحدة، ومن خلال موقع مذركيراون لاين  بالتالي كن م أو على موقعها الإلكتروني.

افضل المنتجات على موقع مذركير:-

تواجد ما يزيد عن 2000 منتج متنوع حمل معه الكثير من التفاصيل الدقيقة المتعلقة بكل منتج على حدة، إذ أن كل منتج يحمل تنوع كبير في الماركة المصنعة والمصممة له إلى جانب التنوع في الألوان والأشكال وهذا يماثل الحال مع ملابس مذركير للبنات المتواجدة والتي تمتاز بجودة الخامات المصنعة منها حيث الاهتمام الأكبر واقع على حماية الأطفال خاصة الرضع الوارد تعرضهم لحساسية الجلد تجاه الملابس الرديئة.

إلا أن منتجات مذركير تصنع من القطن 100% منعاً لتلك المشاكل من الحدوث حيث سلامة الطفل ما تزال في المقام الأول بالنسبة للشركة.

التخفيضات على ملابس مذركير للبنات

مما يلي ستلاحظ أن هنالك اختلاف في التخفيضات المطروحة على ملابس البنات، ومن خلال عروض مذركير الافضل  فعلى سبيل المثال إليك بضعة تخفيضات متواجدة في الفترة الحالية على الملابس المناسبة حتى سن المشي للبنات ومنها ما يلي:

  • خصم حتى 68% على أوفرول Ticking للاختيار ما بين الطباعة المخططة أو الورود لتحصل عليه بسعر 40 ريال بدلاً من 125 ريال.
  • خصم حتى 60% على  بلوزة broderie بألوانها أما الأحمر الصدفي أو الأصفر بطبعة الورود وكلاهما متوفر بسعر 40 ريال بدلاً من 100 ريال.
  • خصم حتى 65% على بلوزة بقبة مكشكشه من مجموعة heritage والتي تتمتع بلونها الأحمر الجذاب والمتوفرة بسعر 40 ريال بدلاً من 115 ريال.
  • خصم حتى 62% على تنورة فرو تمتاز بلونها الكريمي بالإضافة إلى كولون مرفق معها لتتواجد بسعر 50 ريال بدلاً من 130 ريال.

في حين إذا ما أردت البحث عن تخفيضات مذركير   المناسبة للبنات ما بعد سن المشي أي بعد الثلاث سنوات وحتى 10 سنوات فإليك بعض التخفيضات الرائعة:

  • خصم حتى 60% على تيشيرت يمتاز بطبعة الأزهار ولونه الأزرق الجذاب متوافر بسعر 20 ريال بدلاً من 50 ريال.
  • خصم حتى 55% على فستان Boboli المصنع من الشيفون والمتوافر بسعر 90 ريال بدلاً من 200 ريال.
  • خصم 29% على مجموعة من السراويل الداخلية الخاصة بالبنات والمتكونة من 5 قطع بسعر 50 ريال بدلاص من 70 ريال.
  • خصم حتى 45% على طقم متكون من شورت مع تيشرت ذو أكمام قصيرة وبسعر 60 ريال بدلاً من 110 ريال.
  • خصم حتى 54% على قبعة الرضع المصنعة من الساتان ضمن مجموعة Boboli متوفرة بسعر 30 ريال بدلاً من 65 ريال.

كل هذا وأكثر من ملابس البنات المتوفرة على مذركير والمطروح عليها الكثير من التخفيضات الهائلة لكبرى العلامات ما عليك سوى تصحفها بنفسك لتجد ما تبحث عنه.

كيفية الدفع على مذركير:-

بعد انتهاء إضافة أياً من ملابس مذركير للبنات المختارة إلى عربة التسوق الخاصة بحسابك على المتجر، يمكنك تالياً اختيار طريقة الدفع الملائمة ما بين الطرق التالية:

  • باستخدام الباي بال.
  • باستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة ما بين الماستر كارد والفيزا كارد مع العلم أن ميزة الدفع بالفيزا لا تتوافر في عدد من البلدان المتواجد بها فروع مذركير.
  • الدفع نقدا عند استلام الطلبية أو من خلال استلامها بنفسك والدفع بأحد فروع متاجر مذركير القريبة من مكان تواجد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير