مذركير اون لاين

مذركير اون لاين بخصم 40% – انسخ الكوبون (M1888) الان

مذركير اون لاين لخصومات 40% علي التسوق اون لاين ومن خلال المنزل دون الحاجة الي تحمل المصاريف الاضافية للشحن ولاننا الافضل فاننا حصلنا علي المركز الاول

A2XLAY

خصومات 40% على أسعار مذركير اون لاين 

مذركير متجر مذركير  يهتم بالأمهات والأطفال على حد سواء، حيث يقدم للأمهات تشكيلة من ملابس النوم التي تتلائم مع شكل الجسم والوزن الزائد في فترة الحمل، إضافة إلى تشكيلة من الوسادات الخاصة بالحمل التي تساهم في توفير الراحة الجسدية، كما يقدم تشكيلات من كافة الاحتياجات التي يتطلبها الأطفال بداية من سن الرضاعة إلى سن المشي، نستعرض لكم مزايا حول مذركير اون لاين، كما نقدم لكم أقوى العروض من التخفيضات على أسعار تشكيلات منتجات المتجر وطرق الاستفادة من هذه العروض.

مزايا مذركير اون لاين

فترة الحمل تعد من أكثر الفترات صعوبة على المرأة، حيث الوزن الزائد والصعوبة في الحركة وغيره من التغيرات سواء في النفسية أو الجسم، وخلال هذه الفترة تحتاج المرأة إلى ملابس خاصة تتلائم مع التغيرات الجسدية وبالطبع تحتاج إلى الوسادات التي تساعدها في اتخاذ وضعيات مريحة جسدياً، وهنا تظهر الميزة الأولى حول التسوق عبر مذركير اون لاين وهي ميزة توفير المجهود المبذول والحركة المطلوبة في التسوق التقليدي والذهاب إلى المتجر عبر الاعتماد على فكرة التسوق عبر شبكة النت على المتجر أونلاين.

فترة ما بعد الولادة، فترة صعبة حيث المسؤوليات الزائدة على المرأة، فترة تجهيز غرفة الطفل، فترة تجهيز متطلبات الطفل بداية من متطلبات الإطعام وصولاً إلى متطلبات الملابس والألعاب وعربات التنقل وغيرها، وهنا تتأكد الميزة الأولى حول أن التسوق أونلاين يمنح المرأة القدرة على تولي المسؤوليات دون التشتت وتضييع الوقت في التسوق العادي من خلال الشراء لأي المستلزمات التي يحتاج إليها الطفل عبر مذركير اون لاين.

المناسبات الخاصة بالأطفال مثل عيد الميلاد، يجب الاحتفال بها عبر تقديم هدايا تتلائم مع سن الطفل، هنا تظهر الميزة الثانية من المتجر الذي يوفر تشكيلات ملائمة مع جميع أعمار الأطفال من الألعاب والتي تتمثل في تمكن أي فرد من سرعة شراء الهدية بمجرد دعوته إلى الاحتفال أونلاين بدون بذل مجهود أو تضييع الوقت، والتي تتمثل أيضاً في القدرة على مشاركة الآخرين في اختيار الهدية عبر تصفح الموقع اونلاين سوياً أو مشاركة الروابط عن بعد على أي تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي.

لا تقتصر المزايا في توفير الوقت والمجهود المبذول ومشاركة الآخرين في اختيار المنتجات من المتجر فقط، بل تمتد إلى مزايا حول التعامل مع المتجر، حيث أن المتجر شامل واجهة تمتع جميع المتسوقين بسهولة التعامل بداية من إنشاء الحساب إلى عملية التأكيد على شراء أي منتجات من المتجر والدفع أونلاين، نهتم بتوضيح هذه المزايا بصورة دقيقة خلال شرح نظام واجهة المتجر، وأيضاً خلال شرح معلومات التعامل مع المتجر مذركير اون لاين شاملة معلومات حول إجراءات الشراء وطريقة الشراء بالخصم وطريقة إرجاع المنتجات مع المتجر.

بساطة واجهة متجر مذركير

نستعرض لكم بساطة واجهة المتجر بشكل مفصل خلال الفقرات التالية على هيئة شرح كل شريط يظهر على الموقع:

  • الشريط الأول والذي يظهر بمجرد فتح الموقع الرسمي على متصفح النت جوجل كروم أو غيره سواء على اللابتوب أو الحاسب الآلي أو الجوال، شامل توضيح عرض المتجر على الخدمة الخاصة بتوصيل المنتجات إلى عنوان المتسوقين فور تأكيد الشراء، والذي يتضمن إلغاء رسوم التوصيل في حالة تخطي سعر مجموعة المنتجات مبلغ 99 ريال سعودي.
  • الشريط الثاني، هذا الشريط يتضمن 3 خيارات أساسية، الخيار الأول حول اللغة التي تظهر بها معلومات وتفاصيل المتجر اونلاين شاملة اللغة العربية واللغة الإنجليزية ومنها يتمكن كل متسوق من اختيار اللغة التي يرغب بها والتي تتناسب معه، الخيار الثاني حول إنشاء الحساب وعبر الضغط على هذا الخيار تظهر متطلبات المتجر التي تسمح للمتسوقين من إنشاء الحساب الخاص، الخيار الثالث حول تسجيل الدخول في المرات القادمة للشراء من المتجر اونلاين.
  • الشريط الثالث، هذا الشريط يتضمن مربع بحث يتم استخدام هذا المربع في سرعة الوصول إلى نوع المنتجات المطلوب شرائها من المتجر عبر كتابة اسم المنتج ببساطة داخل هذا المربع، كما يتضمن أيقونة السلة التي من خلالها تظهر قائمة المنتجات التي وقع عليها اختيار المتسوق للشراء من متجر مذركير اون لاين والتي من خلالها يتم استكمال كافة إجراءات الشراء واختيار طريقة الاستلام لهذه المنتجات من المتجر.
  • الشريط الرابع، يتضمن مجموعة الأقسام على المتجر، حيث أن المتجر يهتم بتقسيم المنتجات إلى تشكيلات مماثلة في كل قسم على حدى، مثلاً يتم إضافة جميع تشكيلات الألعاب في قسم الألعاب، أيضاً يتم إضافة كل الاحتياجات التي تلزم المرأة في فترة الحمل في قسم مستلزمات الحوامل، وعلى نفس المنوال تظهر متبقي الأقسام، من خلال الاعتماد على هذا الأقسام يتمكن كل متسوق من سهولة البحث داخل القسم المناسب وعدم تضييع الوقت في عملية البحث عن المطلوب من المنتجات.

تعد هذا الشرائط هي الأساسية على واجهة المتجر، حيث أن شاشة الواجهة تتغير فيما بعد تبعاً للقسم الذي يتم الضغط عليه أو نوع المنتجات التي يتم البحث عنها، ولكن بشكل أساسي تظهر في نهاية الواجهة مجموعة من الكلمات عبر الضغط عليها يتم الانتقال إلى صفحات على الموقع من خلالها يتم التعرف على معلومات حول الموقع مثلاً معرفة طرق التواصل مع فريق المتجر اونلاين، أيضاً معرفة معلومات حول خدمة التوصيل حول الرسوم ومواعيد التوصيل وغيرها.

مذركير اون لاين

مذركير اون لاين

بساطة إجراءات عملية الشراء من مذركير

بداية الإجراءات الدخول على صفحة السلة أو الضغط على أيقونة السلة، حيث أن المطلوب من كل متسوق خلال عملية البحث تحويل المنتجات المرغوب شرائها إلى قائمة هذه الأيقونة، وذلك من خلال الضغط على المنتج والانتقال إلى صفحة التفاصيل حول المنتج ومن ثم الضغط على خيار التحويل أو الإضافة.

تتضمن صفحة السلة خيارات حول التحكم في حذف بعض المنتجات أو جميع المنتجات، إضافة إلى التحكم في كمية كل منتج في القائمة على حدى، كما تتضمن مربع خاص من خلاله يتمكن المتسوق من استغلال عرض من عروض خصم المتجر والتي سوف نستعرض معلومات حولها في الفقرات التالية.

يظهر مربع إتمام عملية الشراء في صفحة السلة، فور الانتهاء من خيارات التحكم وتحديد المطلوب واستخدام رقم عرض في حالة توفره، يجب الضغط على هذا المربع بهدف إتمام متبقي الإجراءات الخاصة بالشراء من مذركير اون لاين، والتي تتضمن اختيار الطريقة الملائمة في استلام المنتجات وتحديد وسيلة الدفع، حيث أن المتجر يوفر طريقة الاستلام عبر مندوب إلى عنوان السكن أو عنوان يتم تحديده من قبل المتسوق، كما يوفر طريقة الاستلام من الفرع الأقرب إلى منطقة سكن المتسوق.

ملحوظة، يتمكن أي متسوق من متابعة إجراءات عملية الشراء بدون ضرورة تسجيل حساب خاص وذلك عبر الضغط على خيار إتمام الشراء كزبون زائر، لكن يفضل إنشاء الحساب بهدف التمكن من متابعة مسار طلبية الشراء ونوضح طريقة التتبع في نهاية فقرات المقال.

ملحوظة، في حالة ضياع كلمة سر الحساب، يجب الضغط على رابط النسيان الخاص بكلمة السر بهدف إعادة تعيين كلمة جديدة وذلك من خلال التعليمات التي يتم إرسالها من قبل المتجر إلى البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه وإضافته في بيانات الحساب خلال الإنشاء.

ملحوظة، تختلف رسوم خدمة الاستلام في العنوان المطلوب من مدينة إلى أخرى داخل المملكة، كما تختلف مواعيد الاستلام وفقاً مع المدينة المطلوب التوصيل إليها، إضافة إلى نوعية المنتجات في طلبية الشراء من المتجر، تظهر تفاصيل مفصلة حول هذه الخدمة في صفحة معلومات التوصيل على المتجر.

 

عروض التخفيض من مذركير اون لاين

التوفير ميزة أخرى تظهر عند اتخاذ القرار حول الشراء من المتجر مذركير اونلاين، إليكم طرق التوفير مع المتجر:

  • الطريقة الأولى، الاعتماد على قسم الخصومات ضمن مجموعة أقسام المتجر في الشراء، حيث يضمن هذا القسم أقوى العروض المخفضة على أسعار المنتجات بصورة حصرية على الموقع، مثلاً خصم 66% على اوفرول الرضع وغيرها، تتم إضافة هذه العروض من الخصم بشكل مباشر من المتجر.
  • الطريقة الثانية، الاعتماد على عرض كود خصم مذركير أو كوبون خصم، هذا النوع من العروض يتضمن رمز أو رقم يتم استغلال العرض عبر لصق رقم العرض في مربع الخصم الذي يظهر في صفحة سلة التسوق والذي تم ذكره في الفقرات السابقة، مع مراعاة أن كل عرض يتضمن شروط يجب استيفاء هذه الشروط من أجل الاستمتاع بالعرض، مثل شرط استخدام العرض خلال أيام محددة أو فترة محددة، مثل شرط استخدام العرض عند شراء نوع محدد من المنتجات، كما أن كل عرض يتضمن مبلغ تخفيض مختلف عن العروض الأخرى.

 

متابعة مسار طلبية المنتجات

يمنح متجر مذركير اون لاين المتسوقين القدرة على تتبع مسار طلبية المنتجات إلى حين الاستلام في العنوان المطلوب والمحدد خلال إجراءات الشراء، يتمكن المتسوقين من الاستفادة من ميزة التتبع عبر تسجيل الدخول بالبيانات التي تم إنشاء الحساب بها على صفحة الموقع، من ثم الضغط على كلمة حسابك من أعلى الصفحة، من ثم التوجه إلى عرض الطلبيات من يسار الصفحة حيث يظهر تاريخ طلب طلبية المنتجات، كما يظهر مسار الطلبية.

 

إرجاع منتجات من طلبية مذركير اون لاين

البعض يتخوف من فكرة الشراء أونلاين خوفاً من الحصول على منتجات غير مناسبة سواء في المقاس أو في الذوق أو غيره، لكن مع موقع مذركير الأمر مختلف حيث أن المتجر يوفر ميزة الإرجاع والتي يتمكن من خلالها المتسوقين من عملية إرجاع أي منتج من الطلبية خلال فترة 15 يوم بعد الاستلام مع بعض الشروط حول وجوب الحفاظ على تغليف المنتجات الأصلي وعدم استخدام المنتجات قبل الإرجاع، كما يهتم المتجر بإرجاع المبلغ المالي مقابل المنتجات التي تم إرجاعها إلى المتسوقين.

يجدر الإشارة إلى أن المتجر له صفحات على مواقع التواصل والتي يتمكن المتسوقين من متابعتها عبر الضغط على أيقونة صفحة الموقع والتي تظهر في أسفل الواجهة منها أيقونة صفحة المتجر على الفيس بوك، وأخرى حول صفحة المتجر على انستقرام، كما تظهر أيقونة قناة المتجر على اليوتيوب، هذه الصفحات توفر للمتسوقين فكرة حول الجديد من المنتجات على المتجر، وأيضاً فكرة حول الأسعار وعروض الخصومات بشكل حصري.

يجدر الإشارة إلى أن فريق خدمة الزبائن جاهز لاستقبال جميع استفسارات العملاء والمتسوقين كل يوم شامل يوم الجمعة وأيام العطلات وذلك من الساعة الثامنة من صباح كل يوم إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً من كل يوم، أيضاً يتمكن المتسوقين من الاعتماد على استمارة الاتصال التي تظهر في صفحة اتصل بنا من أجل إرسال الاستفسار وانتظار الرد من ممثل من فريق الخدمة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير