مذركير الكويت

تمتع بعروض مذركير الكويت حتي 50% للملابس

يمكنك الآن الحصول على اقوى خصومات و عروض فروع مذركير الكويت و التي تصل حتى 50% على ارقى ملابس الاطفال التي تتميز بالجودة العالية

A2XLAY

متاجر مذركير الكويت أحد فروع متاجر مذركير العالمية والتي تأسست في عام 1961، وكان اكبر تركيزها في البداية على بيع عربات الأطفال وبعض من منتجات مذركير للاطفال حديث الولادة إلى عمر خمس سنوات، وكذلك مستلزمات الأم خلال فترة الحمل والرضاع، بعد توسع المتجر ليشمل على ملابس الأطفال حتى عمر 8 سنوات والألعاب التعليمية ومستلزمات الرضاعة ومستلزمات العناية بالجسم والبشرة للأطفال، بالإضافة إلى غرف نوم وأسرة الأطفال ومفارش حجرات النوم.

وتقوم متاجر مذركير بتوريد منتجات الملابس الخاصة من عدة بلدان منها هونج كونج، والإمارات العربية، وسنغافورة. حيث تتميز خاماتها بالجودة والمتانة العالية، والتصميمات المتألقة عن غيرها من الماركات الأخرى.

طريقة التسجيل للموقع الإلكتروني

تعتمد مبيعات مذركير على طريقتين أما البيع المباشر من خلال المتاجر الخاصة والمولات، وإما التسوق من خلال موقع المتجر على الأنترنت، وهذا يتطلب تسجيل دخول من المشتري للموقع من خلال تنزيل التطبيق الخاص بالمتجر على الهاتف الذكي بعد ذلك تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، بعد ذلك ستتمكن من الدخول إلى سوق مذركير الإلكتروني والتجول بين الأقسام المختلفة والتمتع بتجربة شراء فريدة من نوعها، من خلال الضغط على اختيار شراء ستوضع هذه السلعة في سلة شراء البضائع الخاصة بك.

هذا بالإضافة إلى تمتعك بنسبة خصم على جميع المنتجات تصل إلى 50% في فروع مذركير الكويت سيقوم الموقع بخصمها من قيمة السلعة عند الاستلام. كما يتيح الشراء عبر موقع مذركير اون لاين بالشحن والتوصيل المجاني داخل الكويت.

سياسة الاسترجاع في مذركير

يعتد مذركير لسياسات الاستبدال والاسترجاع تبعًا للقوانين العامة والشروط الدولية فيما لا يتعارض مع حقوق ومصالح الغير، حيث يمكن للعملاء الاستبدال أو الاسترجاع خلال مدة أقصاها سبعة أيام من تاريخ الشراء المذكور بالفاتورة، وبعد مرور السبعة أيام لم يعد المستهلك قادر على الاسترجاع للسلعة واسترجاع نقوده، ولكن يمكنه الاستبدال فقط بسلعة أخرى، ومن أهم شروط الاستبدال والاسترجاع الاحتفاظ بالفاتورة، ويسري الاستبدال والاسترجاع على الملابس الخارجية والعربات والألعاب ولا يتضمن الملابس الداخلية ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والعطور، ومستلزمات الرضاعة المعقمة.

أما عن الاسترجاع في حالة الشراء من الموقع الإلكتروني، فسوف يحصل العميل على كامل نقوده عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني، دون خصم أي مصاريف إضافية.

عروض وخصومات مذركير الكويت

يثق الكثير من العملاء بمدى جودة منتجات مذركير العالمية ومدى مناسبة أسعارها مع مستوى الجودة. ومع كل هذا يقوم المتجر بعمل الكثير من العروض والتخفيضات التي ينتظرها الكثير في مذركير الكويت في جميع المناسبات والتي تضم كل الفروع، بكميات ليست محدودة من جميع المنتجات المتاحة لديهم

ومن أفضل العروض المقدمة حصول على قطعة ملابس مجانية عند شرائك قطعتين من منتجات مختارة، وفي بعض الأصناف لملابس الأطفال حديث الولادة يمكنك شراء قطعة والثانية مجانًا.

وبقسم النسائي يمكنك التمتع بخصم يصل إلى 50% من خلال كود خصم مذركير على الجلابيات القطنية التي تمنحك المزيد من الراحة أثناء النوم، وخصم يصل إلى 70% على أنواع مختارة من الأحذية الطبية والشباشب المنزلية.

بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50% على قسم ملابس الأطفال من سن 3 سنوات إلى 8 سنوات، بالإضافة إلى العروض الخاصة بقسم الألعاب التعليمية ستمنحك بعض الهدايا المجانية من ألعاب مختار عند شرائك بقسيمة شراء بقيمة 5 دينار كويتي.

وما يلفت الأنظار عند الزيارة الأولى لمذركير طريقة التقسيم بين الأقسام المختلفة، حيث يمكنك العثور على ما تريد بمنتهى السهولة، فهناك قسم للمواليد، وقسم للأولاد وأخر للبنات بحب الأعمار فمنه من عمر سنتين إلى خمس سنوات ولأخر من ست سنوات حتى ثماني سنوات، وكذلك القسم الحريمي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير