مذركير الرياض

فروع مذركير الرياض تقدم خصم 10% لمنتجاتها

يمكنك الآن الحصول على خصم 10% على اجود المنتجات التي يوفرها المتجر في فروع مذركير الرياض و التي تتميز بانها تتواجد في جميع مناطق الرياض

A2XLAY

مذركير الرياض وخصومات على جميع الأقسام

يوفر مذركير الرياض عدة فروع لتقديم كافة خدماته للعملاء والمستهلكين بالمملكة العربية السعودية كبديل للتسوق التقليدي وإنفاق الكثير من المال، وينفرد بتقديم أفضل الخامات من أشهر الماركات العالمية مما ساهم في اكتسابه شهرة واسعة وتكوين قاعدة جماهيرية هائلة، وتعمل فروع مذركير الرياض على تلبية كافة احتياجات المستهلكين والعملاء من منتجات ومستلزمات متنوعة موجودة ضمن كوبون مذركير بما يمنح المستهلك العديد من الخيارات تساعده في اقتناء كل ما يبحث عنه بكل مرونة ودون حاجة لقطع مسافة طويلة، بالإضافة إلى توفير الكثير من فرص العمل للجنسين.

أقسام متجر مذركير الرياض

تتنوع المنتجات والسلع في مذركير داخل العديد من الأقسام المختلفة بالمتجر تسهيلاً على العميل أثناء عملية البحث وتشمل هذه الأقسام:

قسم خاص بملابس المرأة الحامل: حيث تستطيع أن تختار المرأة كل ما تبحث عنه من مستلزمات وملابس تناسب فترة الحمل والرضاعة بالإضافة إلى العديد من المستلزمات الشخصية.

قسم خاص بملابس وأزياء الأطفال: ويحتوي هذا القسم على ملابس للأطفال تتناسب مع جميع الأعمار للبنات والأولاد من عمر سنتين حتى عشر سنوات، وكذلك ملابس ومستلزمات الأطفال الرضع بالإضافة إلى الملابس الداخلية وشنط المواليد والعديد من الاكسسوارات.

قسم مخصص لغرف نوم الأطفال: ويحتوي هذا القسم على الكثير من أشكال وأنواع غرف نوم الأطفال والاكسسورات التي تتعلق بها والعديد من الملحقات والمفروشات مثل الألحفة والمراتب والبطانيات وغيرها من المفروشات.

قسم خاص بعربات الدفع: حرصاً من مذركير على راحة الطفل يوفر المتجر مجموعة كبيرة من عربات الدفع متعددة الألوان والأوزان وبمواصفات عالمية بأسعار تلائم جميع الفئات من العملاء والمستهلكين.

قسم خاص بمنتجات النظافة والاستحمام: يقدم مذركير أحدث منتجات النظافة والاستحمام الخاصة بالأطفال بأسعار متعددة من خلال توفير خصم مذركير حرصاً على رضاء جميع المستهلكين مثل: أحواض الاستحمام، والأرواب، والشامبوهات بالإضافة إلى العديد من مستلزمات الاستحمام الأخرى والتي تناسب جميع الأطفال من عمر الرضاعة وحتى ١٢عام.

قسم خاص بأدوات ومستلزمات الطعام: تستطيع أن تجد الأم كل ما تبحث عنه من أدوات خاصة بالرضاعة سواء كانت طبيعية أو صناعية في مذركير الرياض ، وكذلك الكراسي العالية المخصصة لتناول الطعام والعديد من الأواني والأدوات المصنعة خصيصاً للمحافظة على أمان الطفل، كما يضم مذركير أيضاً الكثير من الأقسام الأخرى الخاصة بالألعاب أو مقاعد السيارات بمجموعة هائلة من الخصومات والتخفيضات.

عناوين فروع مذركير الرياض

كان لمدينة الرياض النصيب الأكبر من فروع مذركير داخل المملكة العربية السعودية التي يصل عددها إلى ١٩فرع داخل جميع أنحاء المدينة مقسمة كالتالي:

أولاً: مذركير جاليري ويعد واحداً من أشهر وأكبر فروع مذركير الخاص بمستلزمات الأطفال والذي يقع بشارع العليا في حي المروج.

ثانياً: فرع غرناطة مول ويوجد بالطريق الدائري الشرقي عند مخرج رقم ٩ طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

ثالثاً: مذركير أشبيليا بلازا ويقع في طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز شرقا عند المخرج رقم٩

رابعاً: فرع دوف بلازا ويقع أمام الحمام الغربي.

خامساً: فرع مذركير الإبداع بلازا مول ويقع في طريق خالد بن الوليد بشارع قرطبة.

سادساً: مذركير رمال سنتر الرياض ويقع في اتجاه الجزيرة عند مخرج رقم١٦

سابعاً: مذركير حياة مول ويقع بحي الملك فهد في طريق الملك عبد العزيز.

ثامناً: مذركير مجمع النمر ويقع في طريق موسى بن نصير بحي العليا في شارع وادي الثمامة.

تاسعاً: مذركير مجمع الخيمة ويقع في منطقة الروضة بطريق خريص عند المخرج رقم١٣ و يقدم الآن اقوى عروض مذركير الهائلة .

عاشراً: مذركير فرع العثيم مول ويقع بطريق الخريص عند المخرج رقم٣٩

بالإضافة إلى فروع مذركير الرياض في برج المملكة، وصحارى مول، والسلام مول، والعزيزية مول، القصر مول، اللاند مارك، المكان مول، الحديثي مول والعثيم مول حي الربوة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير