فروع مذركير جدة

تخفيضات حتى 20% من فروع مذركير جدة | انسخ الكوبون (M1888)

يمكنك الآن الحصول على اقوى الخصومات التي تصل حتى 20% من فروع مذركير جدة التي توفر الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية في فروعها المتنوعة

A2XLAY

يوجد العديد من فروع مذركير جدة، وتساعد هذه الفروع بشكل كبير في توفير جميع احتياجات الأطفال لجميع سكان مدينة جدة والتي تقع على البحر الأحمر، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم أهم فروع مذركير في جدة بشيء من التفصيل.

فروع مذركير جدة

تنتشر فروع مذركير في مناطق عديدة، ويبلغ عدد فروع مذركير في مدينة جدة أحد عشر فرعاً، وغالباً ما تتواجد هذه الفروع في المولات، وفيما يلي سوف نتعرف على هذه الفروع:

1. فرع مذركير في الأندلس مول

يوجد هذا الفرع في حي النسيم شارع الأمير ماجد في مدينة جدة، وتبدأ ساعات العمل به يومياً في الساعة التاسعة والنصف صباحاً وتنتهي في الساعة العاشرة مساءاً.

2. فرع مذركير فلامنجو مول

يوجد في حي العزيزية شارع الأمير ماجد، وأوقات الدوام به تبدأ يومياً في التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر ونصف مساءاً.

3. فرع مذركير سوق حراء الدولي

يعد هذا الفرع من الفروع الجديدة التي تم افتتاحها قريباً في حي السلامة طريق المدينة المنورة شارع حراء، يبدأ هذا الفرع دوامه في العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر صباحاً.

4. فرع مذركير في سلطان مول

يوجد فرع متجر مذركير سلطان مول في حي السلامة شارع الأمير سلطان، وتنقسم ساعات الدوام به إلى فترتين تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وتنتهي في الثانية مساءاً، والفترة المسائية من الساعة الرابعة مساءاً إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

5. فرع مذركير التحلية التجاري

من أحد فروع مذركير جدة الذي يوجد في شارع التحلية، وتبدأ أوقات دوام هذا الفرع كل يوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً و تنتهي الساعة الحادية عشر مساءاً.

6. فرع مذركير السليمانية بلازا

يوجد هذا الفرع على طريق الملك عبدالله بجدة، يعمل هذا الفرع يومياً ماعدا يوم الجمعة، وتبدأ ساعات العمل به من العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءاً.

7. فرع مذركير الجامعة بلازا

حي الجامعة شارع عبدالله سليمان، يبدأ هذا الفرع دوامه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً.

8. فرع مذركير عزيز مول

يوجد في حي الفيصلية في شارع الأمير ماجد، ويبدأ الفرع ساعات العمل في الساعة العاشرة صباحاً كل يوم وتنتهي في الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً، ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ الدوام فيه من الساعة الثانية مساءاً.

9. فرع مذركير رد سي مول

تم افتتاح هذا الفرع قريباً ويوجد في حي الشاطئ طريق الملك عبد العزيز، وأوقات الدوام بهذا الفرع تبدأ يومياً من العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءاً.

10. فرع مذركير الصيرفي مول

حي الفيصلية شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، أوقات العمل به من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً.

11. فرع مذركير الروشان مول

شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، يبدأ هذا الفرع دوامه يوم السبت في الخامسة مساءاً، وفي باقي أيام الأسبوع يبدأ الدوام في الساعة العاشرة صباحاً وينتهي في الحادية عشر والنصف مساءاً.

مميزات فروع مذركير جدة

تتميز فروع مذركير جدة بالخبرة المتميزة في تقديم جميع الخدمات للزبائن وانتهاء المعاملات المالية في أسرع وقت ممكن، كما أنها تقدم الكثير من منتجات الأطفال والمواليد منذ ولادتهم حتى وصولهم إلى سن العاشرة.

كما أنه يوفر كود خصم مذركير على أجود المنتجات من مستلزمات العناية بالطفل مثل سرير الطفل وأدوات العناية بالشعر والبشرة وأدوات الاستحمام والرضاعة، ومفروشات غرفة النوم، وعربات الأطفال والكثير من الأساسيات التي تحتاجها كل أم.

تهتم فروع مذركير بتوفير المنتجات التعليمية التي تنمي مهارات الطفل مثل الألعاب التعليمية وغيرها، ولهذا تعتبر منتجات مذركير من أفضل وأجود منتجات العناية بالطفل حول العالم كما أن أسعارها لا تقبل المنافسة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير