عربيات اطفال مذركير

تخفيضات تصل حتي 30% على عربيات اطفال مذركير

الآن ستتمكن من الحصول على تخفيضات حتى 30% على اجود عربيات اطفال مذركير التي تتميز بالجودة العالية و التي يقدمها متجر مذركير المتميز

A2XLAY

أصبحت عربيات اطفال مذركير ضرورة من أهم الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولذلك يقدم موقع مذركير مجموعة من العربات بأسعار مميزة، وتخفيضات عالية تصل حتي 30% على عربات مذركير وفي هذا المقال سوف ذكر لكم أفضل العربات التي يقدمها موقع مذركير ومميزات كلاً منها.

مميزات عربيات اطفال مذركير

يوجد العديد من أنواع عربات الأطفال والتي تختلف في الحجم والشكل الذي يتناسب مع الأم والطفل، ويقدم موقع مذركير عربات للأطفال الرضع منذ سن الولادة حتي عمر ثلاث سنوات.

وتتمثل أهمية عربات الأطفال في توفير الكثير من العبء، وكذلك توفير الراحة والأمان للطفل عند ترك الطفل بفرده أو عند السفر لمسافات طويلة، وتتميز عربات مذركير بجودتها العالية وسهولة طيها وتخزينها فهي لا تحتاج إلى مساحة واسعة لتخزينها.

تمتاز عربات مذركير للأطفال أن عجلاتها مزودة بمكابح للمحافظة علي سلامة الطفل وأمنه، كما أن العربة مزودة بجيوب وحقائب إضافية يمكن وضع مستلزمات الطفل بداخلها.

بالإضافة إلى جميع هذه المميزات تتميز عربيات اطفال مذركير بالقوة وروعة التصميم وأسعارها التي تناسب الجميع، خاصة أن موقع مذركير يقوم بطرح عدة تخفيضات قد تصل إلى 30% على بعض أنواع العربات.

أفضل أنواع عربيات اطفال مذركير

1. عربة الدفع WING من  SILVER CROSS

تتوفر هذه العربة على موقع مذركير باللون الأخضر واللون الأزرق، وتوجد عربة مميزة تجمل طبعة لعلم المملكة المتحدة، وتتميز تلك العربة أن عجلاتها الأمامية قابلة للدوران مما يسهل تحريكها في جميع الاتجاهات.

كما تتميز تلك العربة بسهولة طيها وتخزينها فهي صغير الحجم ولا تحتاج إلى مساحة واسعة، كما أنها مناسبة للأطفال منذ الولادة حتي أن يصل وزن الطفل إلى 15كيلو جرام، وتمتلك هذه العربة مقعداً مريحاً وعميقاً.

2. عربة الدفع POP من SILVER CROSS

تتواجد هذه العربة على موقع مذركير بعدة ألوان منها الأحمر الفاتح والرمادي، وتتميز هذه العربة بتصميمها المريح فهي خفيفة الوزن ويمكن استخدامها بيد واحدة، كما تناسب هذه العربة الأطفال منذ الولادة حتي وزن 25 كيلو جرام، كما أن هذه العربة مزودة بمظلة لحماية الطفل من أشعة الشمس في فصل الصيف، وحمايته من تساقط الأمطار في فصل الشتاء.

3. عربة الدفع  TRAVI EMBERمن JOIE

تتمتع هذه العربة بعدة مميزات تجعلها مناسبة للأطفال الصغار والرضع، حيث أنها تمتاز بوضع الاستلقاء، كما أنها مزودة بحزام أمان وحقيبة سفر صغيرة الحجم لوضع مستلزمات الطفل بداخلها، كما أنها صغيرة الحجم ويسهل طيها وتخزينها في أي مكان بسهولة.

4. عربة الدفع JOURNEY ALLOY

تتميز هذه العربة بلونها الرمادي المميز، وتعد تلك العربة من الإصدارات الخاصة المعلن عنها من قبل فروع مذركير، من أهم مميزات تلك العربة أنها مزودة بمقعد قابل للانعكاس في اتجاهين للأمام وللخلف، كما أنه يمكن للوالدين التحكم في مقبض العربة لأعلي ولأسفل.

صممت هذه العربة تصميماً يجعلها مناسبة للغاية لرحلات السفر الطويلة، فهي مزودة بعجلات أمامية قابلة للدوران في جميع الاتجاهات، ومن الممكن غلقها وطيها بسهولة داخل السيارة.

تناسب هذه العربة الأطفال منذ الولادة حتي وزن 15 كيلو جرام، كما أن العربة مرفقة بحقيبة تخزين كبيرة الحجم بأسفل العربة، وتكفي هذه الحقيبة لوضع جميع مستلزمات الطفل.

5. عربة الدفع الخفيفة NANU

تمتاز هذه العربة بلونها الوردي الجميل وخفة وزنها وصغر حجمها، مما يجعلها من أفضل العربات المقدمة من مذركير، بالإضافة إلى أنها تتميز بمقعد مريح ومتعدد الوضعيات وقابل للانحناء بسهولة في جميع الاتجاهات.

تناسب هذه العربة الأطفال منذ الولادة حتي سن ثلاث سنوات، فهي مزودة بحزام أمان خماسي النقاط قابل للتعديل إلى ثلاثة مواضع وذلك للحفاظ على أمن الطفل وسلامته.

كما تحتوي هذه العربة من عربيات اطفال مذركير على مسند لقدمين الطفل لمساندة الطفل والحفاظ على توازنه، وأيضاً يوجد حقيبة متوسطة الحجم أسفل العربة لوضع بها جميع متعلقات الطفل، كما يسهل طيها وتخزينها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير