شنط اطفال مذركير

التخفيضات 70% علي انواع شنط اطفال مذركير المختلفة

أنواع شنط اطفال مذركير تتنوع ما بين الخاصة بالأطفال الرضع وهي تلك الشنط التي من الممكن وضع بها جميع مستلزمات الطفل الخاصة بالدراسة والحياة العادية

A2XLAY

شنط اطفال مذركير

شنط اطفال مذركير مع أجود الخامات وأفضل الأسعار قد باتت اليوم بين يديك عند زيارتك لأحد محلات  متجر مذركير المتوزعة ما بين 56 دولة في جميع أنحاء العالم وتشتمل على ما يزيد عن 1300 محل مختلف، أو فقط تمتع التسوق أونلاين عبر موقع المتجر المتوفر إليك لتتسوق وأنت في منزلك لكل ما يتعلق بمنتجات الأمومة والأطفال لما قبل الولادة وما بعدها… إلخ الكثير مما قد تجدينه سيدتي مثلما سنتعرف اليوم على شنط اطفال مذركير المتواجدة ونسط الضوء على الماركات والأنواع المختلفة المتواجدة لتلك الحقائب على المتجر.

عن تاريخ مذركير:-

مع ما تمتلكه تلك الشركة من تاريخ يعود إلى 50 عاماً في خدمة زبائنها من الأمهات منذ فترة الحمل للاعتناء بالأطفال وتوفير كل المستلزمات والحاجيات لجميع الأطفال وصولاً إلى عمر 10 سنوات خاصة ما يعرضه المتجر يزيد عن 2000 منتج في جميع الأقسام التي سنتعرف عليها تالياً في أسطرنا المقبلة.

كما وأنه إلى جانب ما يتم عرضه من منتجات تحمل العلامات التجارية العالمية الشهيرة أن مذركيز توفر منتجات عدة للبيع بالتجزئة تحمل علامتان تجاريتان هما (مذركير، مركز التعليم المبكر) والتي تتواجد ضمن المنتجات المعرضة على المتجر.

أما عن طريقة عمل المجموعة كل فتجدها تعتمد على ثلاث محاور بالسوق الأول عبر المحلات المتواجدة في المملكة المتحدة، والمحور الثاني هو المحور المباشر والذي خلاله يتم التركيز على البيع من المحلات أو من خلال موقع الإلكتروني للمتجر أو عبر إرسال بريد بالطلبية بعد قراءة الكتالوج الخاص بالمنتجات.

في حين المحور الثالث هو المحور الدولي والذي يعد من المحاور الخاصة التي لها الكثير من الامتيازات حيث تهتم بالمستثمرين والشركاء من جميع أنحاء العالم وكل هذا في سبيل توفير أفضل الخدمات والمنتجات الأصلية إلى السادة العملاء.

خدمات الموقع الإلكتروني مذركير:-

هنالك الكثير مما يقدمه المتجر  ومن خلال كود خصم مذركير إلى السادة العملاء المتكون بنسبة كبير من الأمهات والآباء الراغبين في شراء مستلزمات أطفالهم، وعليه نتعرف على القليل من الخدمات المتوفرة من خلال المتجر وهي كالتالي:

  • من خلال متجر مذركير الإلكتروني يمكن العثور على أكبر تشكيلة متنوعة في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق آسيا وأروبا من المنتجات الخاصة بالأطفال منذ الولادة وما حتى 10 سنوات سواء كانت الملابس أو العربات والشنط والمستلزمات الصحية…. إلخ الكثير من المنتجات.
  • تأكد من أن الموقع يعرض أجدد المنتجات للسادة العملاء قبل فترة من عرضه الفعلي في المحلات التجارية.
  • تهتم مذركير للغاية بصحة النساء الحوامل لذا تجدها تقدم إليك سيدتي عدد متجدد من المقالات الأسبوعية الإرشادية التي تفيد خلال تلك الفترة المهمة في حياة النساء.
  • من الخدمات المميزة للغاية أنك من الممكن التمتع بتوصيل مجاني للمنتجات إّذا ما زادت الطلبية الخاصة بالمشتريات عن 99 ريال سعودي أو 99 درهم إماراتي.

 شنط اطفال مذركير

شنط اطفال مذركير

الأقسام المتواجدة على موقع مذركير:-

واحدة أخرى من المميزات التي ستلاحظها فور الدخول على متجر مذركير الإلكتروني هو التنظيم في الواجهة والتقسيم ما بين الأقسام المختلفة التي من خلالها يسهل الوصول إلى المنتج الذي تبحث عنه مع الكثير من الأقسام الفرعية والاختيارات المتباينة للمنتج الواحد لتتمتع بحرية أكبر في الاختيار.

وإليك الأقسام الرئيسية بالموقع مذركير اون لاين  والتي تتضح في:

  • قسم ملابس الرضع: وينقسم من الداخل إلى ملابس خاصة بالأطفال منذ عمر الولادة وحتى 18 أشهر علماً بأن هنالك قسم داخلي خاص بالبنات الرضع وأخر خاص بالأولاد الرضع.
  • قسم ملابس الأطفال حتى سن المشي وهو للأطفال سواء البنات والأولاد لعرض تشكيلة من الملابس المتنوعة التي تناسب الأطفال منذ عمر العام وحتى 3 سنوات.
  • قسم ملابس الأطفال وهي التي تعرض الملابس الخاص بالبنات والأولاد منذ عمر ال2 سنوات وحتى 10 سنوات سواء كانت ملابس الخروج أو ملابس النوم.
  • قسم مستلزمات الحوامل والذي يوفر إليك سيدتي كل الحاجيات التي قد تحتاجين إليها من الملابس الفضفاضة والواسعة وكذلك حاجيات الرعاية والنظافة في تلك الفترة.
  • قسم مستلزمات الاستحمام والنظافة وهو ما يعرض إليك كل ما قد تحتاجين إليه في منزلك والمعروض بشكل رائع في أقسام داخلية فرعية لعرض المستلزمات الخاصة بالاستحمام وأخر خاص بالتغيير للأطفال سواء الحفاضات أو مقاعد التدريب على الحمام وهنالك فرع أخر خاصة بالعناية الأسرية والذي يوفر موازين الحرارة والمناديل… إلخ من المنتجات.
  • قسم مقاعد السيارات والذي يهتم بشكل كبير بتوفير الحماية القصوى لطفلك داخل السيارة.
  • فسم مستلزمات الإرضاع والطعام يتواجد به العديد من الأقسام الداخلية المنظمة فمنها الخاص بزجاجات الإرضاع وأخر خاص بالرضاعة الطبيعية.
  • قسم غرف الأطفال والتي توفر ما نتحدث عنه اليوم من شنط اطفال مذركير وحاجيات النوم للأطفال والألعاب.
  • قسم عربات الدفع وهو من خلال نوفر جميع العربيات المختلفة سواء المناسبة للتنقل الخفيف أو المناسبة للسفر إلى جانب الإكسسوارات الإضافية.
  • قسم الألعاب وهو المفضل للطفال حيث هنالك الكثير من الألعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية.

أفضل أنواع شنط اطفال مذركير

مما ذكرت لابد من أن التنوع في عرض المنتجات يجعلك في حيرة نسبية ّإذا ما كنت تبحث عن أنواع شنط اطفال مذركير المتنوعة، ولكن ستجد أن هنالك فئات متنوعة فور الكتابة في مربع البحث عما تبحث عنه علماً بأنه من الممكن تحديد نوعية الماركات التي تبحث عنها أو السعر الذي يناسبك وكذلك اللون والمقاس الذي تبحث عنه.

فضلاً عن أن أنواع شنط اطفال مذركير تتنوع ما بين الخاصة بالأطفال الرضع وهي تلك الشنط التي من الممكن وضع بها جميع مستلزمات الطفل، وهنالك حقائب أخرى خاصة بالمدارس للأطفال ما فوق سن 5 سنوات والتي سنوضحها تالياً.

  • حقائب التغيير:

وهي تلك النوع من الحقائب المجهز لضم كافة المستلزمات الخاصة بطفلك سواء الحفاظات أو زجاجات الإرضاع وكذلك الملابس وغيرها الكثير وإليك الأنواع التالية منها:

  • حقيبة التغيير Stokke المناسبة للحمل بطريقتين مختلفتين تجدها على المتجر بسعر 569 ريال، ومن أهم مميزاتها كونها قابلة للطي مع لونها الأسود المميز.
  • حقيبة التغيير Messenger من مذركير بلونها الأرجواني الرائع متوفرة بسعر خاص وهو 265 ريال، وتمتاز بكونها مثالية للغاية للخروج لما تتمتع به من أناقة وعصرية ومن الداخل هنالك حجرة حاصة لزجاجات الحليب التي تحتفظ بها بدرجة حرارتها إلى جانب العديد من الجيوب الداخلية والخارجية الأخرى.
  • حقيبة HORIZON من Silver Cross مصنعة من الكتان ومتواجدة بسعر خاص 350 ريال وتتمتع ألوان مميزة عدة للاختيار فيما بينها بما يناسب الأم والطفل على حد سواء خاصة وأن هنالك حمالات كتف تقبل التعديل وتواجد مفرض مرفق بها مبطن لإشعار طفلك بالراحة.
  • حقيبة التغيير الأساسية من مذركير بسعرها الأسود وسعرها المميز للغاية 150 ريال متواجدة على المتجر علماً بأنها مناسبة للجنسين بالتالي يمكن للآباء حملها، ويتوفر بداخل اتساع كبير للملابس والحفاضات وزجاجات الإرضاع.
  1. حقائب التغيير خلال السفر:

أما عن هذا النوع من شنط اطفال مذركير ستجد مناسب أكثر لرحلات السفر والتنقل المستمر إذ أن معظمها من الممكن فرده ليتجول إلى سرير مريح للطفل، ومن أنواع تلك الحقيبة ما يلي:

  • حقيبة Bizzi Growin POD والمتواجدة بسعر 250 ريال والتي من خلالها ستتمكن من إزاحة عبئ تغيير ملابس طفلك خلال السفر أو راحته على الطريق، حيث الحقيبة مزودة بسرير مريح صغير يتم سحبه عند الاستخدام، ويتواجد بالحقيبة كذلك العديد من الجيب الداخلية المبطنة التي تساعد في حفظ الحاجيات الأساسية لطفلك.
  1. شنط اطفال مذركير للظهر:

أما عن هذا النوع فهو من نمط حقائب الظهر المناسبة للمدارس والتي تعدد ألوانها وتصميمها بما يناسب أذواق الأولاد والبنات فمنها ما يلي:

  • حقيبة ظهر back to nursery بطبعات مختلفة منها طبعة الزهور والنجوم والديناصور والقلوب المتوفرة بخصم مميز حتى 30% أي أنك ستحصلين عليها بسعر 49 ريال بدلاً من 70 ريال، وتناسب تلك الحقيبة رحلات طفلك مع الحمالات المبطنة المريحة والمساحة الواسعة الداخلية لها.
  • حقيبة الظهر برسمة الفضاء من مذركير والمناسبة للأطفال من عمر الرابعة وحتى ال9 سنوات متوفرة بخصم 30% على المتجر لتحصل عليها بسعر 100 ريال بدلاً من 142 ريال، وتمتاز تلك الحقيبة بخفة وزنها إلى جانب أنها مناسب للغاية لوضع الأدوات المدرسية بداخلها نظراً للاتساع الذي تمنحه إليك فضلاً عن أن هنالك رسمات أخرى منها وحيد القرن.
  • حقائب Yoyo من babyzen:

تتوفر  العديد من المنتجات التي منها عربيات مذركير  تلك الحقيبة على مذركير بألوان عدة منها الأحمر، الرمادي، الرمادي الداكن، الأسود، الأزرق الداكن، الأزرق المائي، الأخضر، المائي والبني الداكن والتي تتواجد جميعها بسعر 466 ريال سعودي، وتمتاز تلك الحقيبة بقاعدتها الدورانية المميزة التي تجعل من السهل حمل الأغراض بداخلها بكل سهولة ليتم ربطها تالياً في عربة الدفع الخاصة بطفلك.

ومن الممكن وصفها بالإكسسوارات الإضافية لطفلك لأنها من الممكن حمل ما يصل إلى 10 كلغ من الأغراض سواء المدرسية أو الألعاب.

وماتزال هنالك العديد من أنواع شنط اطفال مذركير المميزة التي من الممكن التطلع إليها عند زيارة أحد متاجر مذركير أو عند زيارة الموقع الإلكتروني له.

كيف يمكن التسوق من خلال متاجر مذركير؟

يمكنك بكل سهولة زيارة أحد محلات مذركير البالغ عددهم 1300 متجر مختلف في جميع دول العالم لتحقق من عنوان المحل الأقرب إليك، أو من خلال فتح حسابك الخاص على موقع مذركير  المتجر الإلكتروني والذي لا يحتاج سوء إلى أن تقوم بملأ كل البيانات المطلوبة من رقم الهاتف والاسم والبريد الإلكتروني ورقم البطاقة الائتمانية الذي يتم حفظه بأمان تام وسرعان ما تنتهي وتحصل على حسابك الخاص الذي يسمح لك بالتسوق كيفما شئت عبر المتجر إذا ما أضفت المنتجات إلى عربة التسوق ذات اللون الأحمر المتواجدة في أعلى الصفحة.

طرق الدفع على متجر مذركير؟

بعد الانتهاء من اختيار شنط اطفال مذركير التي تناسب ذوقك يمكن الضغط على عربة التسوق خاصتك لتتوجه تالياً إلى صفحة الدفع لتختار منها الطريقة الأنسب حيث يسمح المتجر بعدة طرق مختلفة للدفع منها باستخدام بطاقات الائتمان أو من خلال خدمة الباي بال الحديثة أو يمكنك الدفع عند استلامك للمشتريات.

شنط اطفال مذركير

شنط اطفال مذركير

سياسة الإرجاع والتبديل في متجر مذركير الإلكتروني؟

إذا لم تنال الطلبية رضاك عنها رغم اهتمام مذركير بأدق التفاصيل حول خامة المنتجات على أن تون على أعلى مستوى إلا أنه وفي حال لم تعجبك يسر المتجر استرجاع المنتج أو تبديله بما يناسبك، ففي حال أردت إرجاع المنتج يجب فقط أن تعيده بالحالة التي استلمته عليها مع التغليف الأصلي مرفق مع نسخة من الفاتورة على أن يتم ذلك خلال 15 يوم فقط من استلام المنتج على أن يتم إرجاع المال إليك إما نقداً أو إعادة المبلغ إلى بطاقة الائتمان.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير