افضل عربة اطفال من مذركير

خصم 15% على افضل عربة اطفال من مذركير

يمكنك الآن الحصول على خصم 15% على افضل عربة اطفال من مذركير و التي تتميز بجودتها العالية و بانها ذات تصميمات راقية و متنوعة تناسب الجميع

A2XLAY

يمكنك أن تجد افضل عربة اطفال من مذركير، وذلك لأن موقع مذركير يعد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي توفر تشكيلة كبيرة من افضل عربات الأطفال، وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل عربة اطفال من مذركير وكيفية اختيار العربة المناسبة لطفلك.

أنواع عربات اطفال مذركير

توجد عدة أنواع من عربات اطفال من مذركير، وتختلف هذه الأنواع على حسب عمر الطفل، وكذلك هناك عربات مخصصة لطفل واحد وعربات أخري مخصصة لطفلين.

كما توجد أنواع من العربات مناسبة للسفر وأخري مناسبة للتنقل اليومي، وسوف نذكر لكم بعض المعلومات عن أنواع عربات اطفال مذركير فيما يأتي:

1. مشاية الأطفال

يمتاز هذا النوع من عربات الأطفال أنه خفيف الوزن لذلك يسهل على الطفل التنقل به بسهوله داخل المنزل، ومن أهم ما يميز هذا النوع من المشايات أنها مصنوعة من البلاستيك فيسهل طيها وتخزينها.

وتمتاز عجلات هذه المشاية أنها قابلة للدوران في جميع الاتجاهات وبذلك تكون أمنه جداً على طفلك وتجنبه السقوط من العربة، كما أنها مزودة بألعاب للطفل في مقدمة المشاية، وتساعد هذه الألعاب في تنمية مهارات الطفل في التعلم وكذلك تجذب انتباهه للعب مما يسهل على الأم القيام بالأعمال المنزلية.

ويمكن إزالة هذه الألعاب من المشاية ووضعها للطفل في مكان أخر في المنزل ليلعب بها، وتتميز هذه المشاية مقعد مريح مصنوع من القماش وهو مبطن ليوفر لطفلك الراحة أثناء الجلوس بالمشاية.

2. عربة دفع خفيفة الوزن

تعتبر عربة الدفع خفيفة الوزن من افضل عربة اطفال من مذركير، وذلك لأنها خفيفة الوزن فيسهل حملها وطيها عند التنقل من مكان لأخر، فهي ممتازة أثناء التسوق والرحلات.

كما أنها مزودة بمقعد يتوفر به إمكانية التعديل وتحتوي على جميع وسائل الراحة والأمان، ومناسبة للطفل منذ ولادته حتي يصل الطفل إلى وزن 25 كيلو جرام.

أفضل عربة اطفال للتوأم من مذركير

يمكنك أن تجد افضل عربات مذركير الخاصة بالتوأم، فهي تتميز بالمواصفات العالمية والتي يصعب أن تجدها في أنواع العربات الأخرى، ويتوفر هذا النوع من العربات بعدة ألوان منها اللون الوردي والأزرق الغامق.

وتتميز هذه العربة بخفة الوزن والمتانة والقوة فهي مصنوعة من مادة الألمونيوم لتساعدك على سهولة الحركة في جميع الأماكن، وهي أيضاً يمكن طيها وتخزينها عند التنقل والسفر.

كما أنها مزودة بمظلة لحماية الطفل من التعرض لأشعة الشمس في فصل الصيف، وكذلك حمايته من تساقط الأمطار في فصل الشتاء، كما أنها مزودة بخاصية القفل الأوتوماتيكي، ولذلك فهي تعتبر افضل عربة اطفال من مذركير للتوأم.

أفضل عربة سفر من مذركير

تقدم مجموعة مذركير افضل عربة اطفال خاصة للسفر، وأهم ما يميز هذه العربة أنها تأتي مع مقعد سيارة للأطفال الرضع فهي مناسبة للأطفال منذ الولادة حتي 15 كيلو جرام.

كما أن هذه العربة مزودة بحماية ضد الصدمات على جوانب العربة، ويمكن تثبيتها بمقعد السيارة بحزام أمان لضمان حماية الطفل والحفاظ على سلامته، وتمتاز عجلات هذه العربة أنها قابلة للدوران للأمام وللخلف كما يمكن إزالة العجلات.

مميزات عربات أطفال مذركير

تحتوي افضل عربة اطفال من مذركير على جميع المميزات التي تجعلها من أفضل عربات الأطفال في العالم، فهذه العربات تصنع من أجود الخامات مع مراعاة المقاييس البريطانية في صناعة العربات، مما يزيد من عمر استخدام العربة فيمكن أن يصل إلى ثلاث سنوات أو أكثر.

وتراعي عربات متجر مذركير جميع معايير أمن وسلامة الطفل، وذلك بتزويد حزام للأمان ومظلة قابلة للتعديل لحماية الطفل من أشعة الشمس، كما أنها مزودة بحافظة كبيرة توجد أسفل العربة وذلك لتخزين مستلزمات الطفل بها، وكل هذه المميزات تجعل عربة اطفال مذركير الاختيار الأمثل لك ولطفلك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير