سرير مذركير 20

سرير مذركير بخصم 20% من فروع مذركير

احصل الآن على سرير مذركير ذو الجودة العالية باقل سعر ممكن بخصم 20% ، و ذلك من خلال زيارة فروع متجر مذركير و شراء جميع احتياجاتك

OK3

من ضمن منتجات الأطفال سرير مذركير الناجر من نوعه لكي تضمن لصغريها الراحة خلال النوم، وهو الأكثر أمان عليه نظراً لأنه مصنع من أجود أنواع الأخشاب، حيث أن الأم تقلق بشكل دائم عن سرير الأطفال التي تقوم باختياره لطفلها، وبالأخص إذا كان الطفل الأول، ويوجد الكثير من الأشكال في متجر مذركير التي تكون الاختيار الأمثل لكي تختاري من بينهم سرير مذركير الذي يناسب ذوقك.

مميزات سرير مذركير:

يسعى موقع مذركير الرسمي بالعربي بصفة مستمرة على تطوير كافة منتجات الأطفال التي تتواجد بالمواقع الالكترونية، أو المحلات التجارية، فمن الضروري أن سرير مذركير يتسم بمواصفات بريطانية، حيث أنها كانت مختصة منذ أن نشأت بتجهيز غرف النوم للأطفال، وقد تم تصميم السرير السرير جذاب وأنيق ويوجد له الكثير من الأحجام والألوان.

يتميز بوجود حواجز جانبية لكي توفر الحماية للطفل، وأيضاً الأسرّة من مذركير يناسب جميع الفئات العمرية المتنوعة.

أسعار مناسبة ولا تتقارن مع الخامات المستخدمة التي تدخل بصناعة سرر الأطفال، حيث تم اختيارها من أجود الخامات، من أجل سهولة الحصول عليها من خلال العروض التي يطلقها موقع مذركير بالسلع المتاحة بالمتجر.

سرير مذركير بخصم 20%:

بإمكانك الآن الحصول على أفضل الأسرّة من مذركير التي توجد في مجموعة مذركير والتي تهتم أغلبية الأمهات على اختيار تلك السرر، والاستمتاع بالخصم، وتمتعين طفلك بالحصول على مهد صغير بجانب السرير باللون الأبيض وعليه خصم 20%.

الحصول على سرير مذركير أمر في منتهى البساطة واليسر من الممكن التسوق من أي هاتف ذكي من خلال انشاء حساب على موقع مذركير الالكتروني، ويتم تصفح المنتج عن طريق الصور المعروضة للتصفح الدقيق، وقراءة جميع المعلومات عن المنتج وكيفية العناية به.

وتقوم باختيار المنتج لسلة التسوق وعند القيام بالانتهاء تقوم بتحديد طريقة الدفع سواء كانت من خلال الباي بال، أو من خلال البطاقة الائتمانية أو الدفع عند الاستلام، وبعد ذلك تقوم باختيار الشحن أما من خلال التوصيل باجر أو الشحن المجاني إذا كنت تستمع بكوبون مذركير، تقوم بإدخال الكود للتمتع بالخصم على جميع المشتريات.

ما هي أنواع سرير مذركير المتاحة في المتجر:

  • سرير مذركير حديثي الولادة: يطلق عليه اسم آخر عن ذلك وهو “سلة موسى” ويعد هو السرير الأول للطفل يتميز بصغر حجمه، ويتوفر بحاملين من الجوانب لكي تتمكن الأمهات من حمله والقيام بوضعه بمكان آخر يناسب الطفل، بالأيام الأولى منذ الولادة وحتى الوصول للشهر السادس.
  • سرير مذركير المستطيل: في الغالب يكون مصنع من الخشب لكي يتحمل وزن الطفل أثناء نموه، ويكون بجوانب مرتفعة لكي تمنع سقوط الطفل، ومن أجل حماية الطفل من أن يصطدم بجوانب السرير خلال النوم، ومن الممكن استخدام الحاجز المتين، والتي تستطيع تثبيته من خلال أربطة تتواجد بمسافات متساوية.
  • سرير مذركير للاطفال البيضاوي أو الدائري: تلك السرير يمنح الطفل مساحة صغيرة للطفل لكي يتأقلم بشكل سريع وذات مظهر جذاب، ولا يأخذ حيز كبير بغرفة الطفل، ومن الممكن القيام بوضعه بأركان الغرفة، ويوجد به حواجز جانبية من أجل سلامة الطفل المناسبة له منذ ولادته، وحتى عمر الرابعة من عمره، السرير قابل للتمديد على حسب نمو الطفل ليناسبه حتى سن العاشرة، ولكن يتم القيام بتوسيع السرير من خلال وصلات خاصة به، ومتواجدة في متجر مذركير.

الاكسسورات المتعلقة بسرير مذركير:

متجر مذركير يهتم بغرف نوم متميز للأطفال، والسرر كثيراً، وتوفير مراتب مريحة وقوية لكل نوع سرير مذركير التي توجد لديها، وأيضاً يوجد تشكيلة متنوعة من البطانيات والالحفة، والأغطية والحواجز ومخدات وغيرها.

جميع الحقوق محفوظه 2020 موقع مذركير