سرير مذركير للمواليد

تخفيض حتى 100 ريال على سرير مذركير للمواليد

اقتني الآن اجود سرير مذركير للمواليد بخصم حتى 100 ريال على ارقى و اجود انواع سراير الاطفال التي يقدمها متجر مذركير في فروعه

OK4

إذا كنت تبحث عن سريراً مريحاً لمولودك الجديد ننصحك بإختيار سرير مذركير للمواليد، فهو مصنوع من أجود الخامات التي توفر الراحة والأمان لطفلك ويساعده على النمو بشكل طبيعي، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم أهم مميزات سرير مذركير للاطفال .

نصائح يجب إتباعها عند اختيار سرير مذركير للمواليد

هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار السرير المناسب لطفلك ومنها ما يأتي:

  • يجب أن يتوافر بسرير طفلك حواجز جانبية حماية الطفل من السقوط من السرير وتعرضه للأذى.
  • يجب التأكد أن السرير لا يوجد به مسامير بارزة أو حواف حادة أو مكسورة، لأنها قد تسبب خدوش أو جروح لطفلك وذلك لحركة الطفل الكثيرة في السرير.
  • يجب اختيار السرير المناسب لعمر طفلك، فتوجد أسرة مخصصة للأطفال وأخرى مخصصة لحديثي الولادة.
  • يجب أن تكون جوانب السرير متعددة الارتفاعات وقابلة للتعديل، حتى تستطيعين حمل الطفل بكل سهولة.
  • التأكد من اختيار أغطية ناعمة لسرير طفلك، فالأقمشة الناعمة المصنوعة من القطن تساعد على حماية جلد طفلك من الحساسية.

سرير مذركير للسفر

يعد سرير ألفا بيد هو من أشهر سرير مذركير للمواليد المناسب للسفر والتنقل، ويتميز هذا السرير بقاعدته الهزازة التي تسهل من عملية تحريك السرير من على الأرض، كما أن قاعدته الهزازة تساعد الطفل على النوم بسرعة وذلك عن طريق هز السرير بلطف.

كما أنه مزود بمظلة قابلة للتعديل، ومفرش وغطاء لطفلك وذلك يجعله مناسباً جداً للسفر والتنقل فيمكنك بسهولة حمله عبر المقبضين والتنقل به لأي مكان.

سرير مواليد متنقل من مذركير

إذا كنت تبحث عن سرير أطفال مذركير متنقل فعليك بالطبع اختيار سرير تيدي بوكس من مذركير فهو سرير مثالي لطفلك، يتميز هذا السرير بمقبضين في منتصف السرير مما يسهل حمله والتنقل به لأي مكان.

كما أنه مصنوع من أجود أنواع الأقمشة القطنية التي تحمي بشرة طفلك من التعرض للحساسية، بالإضافة إلى وجود مظلة قابلة للفرد والثني وذلك لحماية الطفل من التعرض لأشعة الشمس الضارة.

يناسب هذا السرير الأطفال من الجنسين منذ الولادة حتى يبلغ الطفل أربعة أشهر من العمر.

شكل سرير مذركير للمواليد

يتميز سرير مذركير للمواليد بمظهره الجذاب وتصميمه الرائع، فهو غالباً ما يكون على شكل مستطيل كما يمكن أن يأخذ شكل بيضاوي أو دائري مما يجعله مناسباً لوضعه في أي مكان بالغرفة.

ويمتاز أيضاً سرير مذركير للمواليد بوجود قفل لعجلات السرير وذلك لضمان سلامة الطفل وأمنه وعدم تحرك السرير من مكانه، كما أن جوانب السرير قابلة للتعديل وذلك لسهولة حمل المولود.

إضافات سرير مذركير للمواليد

يوفر موقع مذركير جميع الإضافات والإكسسوارات التي يمكن أن يحتاجها سرير طفلك، حيث يوفر أفرشة السرير المصنوعة من القطن الناعم، ومجموعة متميزة من البطانيات والألحفة والأغطية والوسادات بتصميمات رائعة وجميلة.

ويوجد أيضاً مراتب للسرير مصنوعة من أجود الخامات التي تحمي بشرة طفلك من الحساسية كما أنها قابلة للتحمل وتسمح للرطوبة بالتبخر.

ومن أفضل إكسسوارات متجر مذركير التي تبحث عنها كثير من الأمهات هو جهاز مراقبة الطفل وهو عبارة عن جهاز يمكنك من سماع ما يحدث بجانب الطفل، وذلك يوفر عليك القلق من أن يبكي الطفل ولا تستطيعين سماعه.

كيفية الحصول على سرير مذركير للمواليد

يمكن الحصول على سرير مذركير المتميز بسهولة وسرعة وذلك عن طريق الدخول للصفحة الرسمية لموقع مذركير، وسوف تجد بالموقع جميع منتجات مذركير للأطفال مقسمة إلى أقسام.

قم بالدخول على قسم سرير مذركير للمواليد واختيار السرير المناسب لطفلك ثم وضعه في سلة التسوق، بعد ذلك تقوم بتحديد طريقة الدفع التي تناسبك وكذلك طريقة الشحن.

يوجد فريق متخصص يقوم بتوصيل السرير لك حتى باب المنزل، ويقوم بتركيبه لك في المكان الذي تريد وضعه به بالمنزل.

جميع الحقوق محفوظه 2020 موقع مذركير