سرير مذركير للمواليد

سرير مذركير للمواليد المتاح علي موقع mothercare

OK3

سرير مذركير للمواليد

سرير مذركير للمواليد متواجد في سبيل راحة طفلك الرضيع علماً بمدى أهمية حصولك الأكفال حديثي الولادة على ساعات النوم الكافية والتي قد تصل إلى 22 ساعة بالأسبوع الأول، لذا من المهم لهم الحصول على سرير مريح للغاية والذي تجده متوفر مع مذركير حيث الخامات العالية والجودة في التصنيع حيث يتمتع سرير مذركير للمواليد بما يمنح طفلك الدفء الذي يريده في تلك الفترة وما يليها.

لذا اليوم دعنا نتعرف قليلاً على أنواع السرائر المتواجدة على المتجر مع العلم أن هنالك اختلاف كبير ستراه في التصاميم والألوان والماركات وصولاً إلى ما ترغب في شرائه بأسعار من خلال كود مذركير  لن تجدها في أي مكان أخر، حيث بذلك ستضمن الجودة والسعر المناسب وراحة طفلك خلال نومه لمساعدته في النمو بشكل طبيعي.

ما الأمور الواجب توافرها في سرير مذركير للمواليد؟

لابد من أنه عند شراء السرير لطفلك يتبادر إلى ذهنك على الفور السرير المناسب له والذي منحه الراحة والدفء على حد سواء، وفي نفس الوقت لابد من أن يتوافر عامل الأمان بالتالي سيكون من الحرص اختيار السرير من خلال متجر مذركير  ذات الحواجز الجانبية بما يضمن لك سلامة طفلك من الوقوع إذا ما تقلب يميناً أو يساراً.

وفي نفس الوقت لابد من تجنب تواجد أي حواف مكسورة أو يبرز منها المسامير من أي اتجاه، إذ أن تلك المسامير والحواف بإمكانه خدش طفلك أو إصابته خلال حركته خاصة إن كان بدأ يحبو ويمشي ويتحرك بكثرة، والأهم هو اختيار السرير الذي يتناسب مع عمر الطفل حيث تختلف السرائر تبعاً للفئات العمرية وعليه يمكنك العثور على المقاس المريح والمناسب لطفلك.

أبرز النصائح عند شراء سرير مذركير للمواليد

نصائحنا اليوم عامة إلى حد كبير حيث من خلاله يمكن لك ضمان راحة طفلك، حيث سيكون من الأفضل إذا قمت بشراء الأغطية التي ينجذب إليها طفلك علماً بأن هنالك بعض الألوان المفضلة عن غيرها وفقاً للعديد من الأبحاث ومنها الأزرق والوردي والأصفر.

كما ولابد لك من اختيار المفارش والأغطية الناعمة والمصنعة من القطن لتوفير الدفء لطفلك، إضافة إلى أنه سيكون من الأفضل إذا ما قمت بتعليق عد من الألعاب المتحركة في أعلى السرير أو إضافة القليل من الألعاب الأمنة بجوار طفلك خاصة وأن لتلك الألعاب فضل كبير في تنمية المهارات البصرية والحسية للأطفال وفي نفس الوقت تمنحهم وقت ممتع.

وأخر نصائحنا لليوم أنه من الممكن للوالدين شراء السرائر ذات الارتفاعات المتعددة أو السرائر القابلة للتعديل بشكل عام، ففي تلك الحالة يمكن التحكم بها بما يناسب راحة طفلك منذ الولادة وبالسنوات التالية لها.

تعرف على أنواع سرير مذركير للمواليد

مثلما وضحت مسبقاً ستجد أن سرير الأطفال بشكل عام يختلف تبعاً لعدد من الأسس منها وزن الطفل وعمره والخامات المصنع منها، وبناءً على هذا من السهل لك سيدتي تحديد السرير المناسب لطفلك ونوضح بالأسطر التالية الأنواع المتوفرة على مذركير وهي كالتالي:

سرير مذركير للمواليد

سرير مذركير للمواليد

  1. سلال “مهد” موسى:

هذا النوع من سرائر مذركير مناسب للأطفال حديثي الولادة وحتى 6 أشهر تقريباً إذ أنه سرير صغير الحجم نوعاً ما بالتالي لا يأخذ أي مساحة بالغرف الذي يتواجد بها لذا من الممكن وضعه إلى جانب سرير الأم، كما وأن هذا النوع ينقسم إلى قسمين فمنه الثابت وأخر الهزاز لاختيار ما يناسب حاجتك وذوقك.

كما وتتمتع تلك السلال كما يشار لها بتواجد غطاء بها يساعد في حماية المولود من الضوء المحيط بها، كما وأن مقبضها يجعل من السهل للأم نقلها ووضعها من مكان لأخر وفي نفس الوقت هنالك بعض الأنواع التي تأتي مع ناموسية والتي تحمي طفلك من الحشرات الطائرة المزعجة.

فعلى سبيل المثال تجد  سلة موسى من مجموعة Teddy’s Toy Box من  خصم مذركير متوفرة بسعر 475 ريال على الموقع والتي تتمتع بلونها الزاهي، أو قم بشراء أحد سلال موسي من مجموعة hello friend بسعر 335 ريال والتي تمتاز بتصميمها الجذاب ومرتبتها المريحة والدافئة لمنح طفلك النوم المثالي.

  1. المهود:

النوع الثاني من سرير مذركير للمواليد هو المهود وهو أحد الأنواع التي تمتاز بتعد تصاميمها ما بين البيضاوي والمستطيل أو القابل للطي لاختيار أيا من بينهم مع اختلاف الأسعار لتجدد تعد وتنوع فمن بين المهود المتواجدة على المواقع إليك التالي:

سرير Sleepi Mini من Stokke بلونه الأخضر الفاتح الجذاب وبسعر 1.899 ريال فتجد أن ما يميز هذا السرير هو تصميمه البيضاوي الذي ساهم في جعله من بيئة أمنة تماماً لطفلك حيث لا حواف به لذا تأكد من أن مهد Stokke® Sleepi الخير الأمثل لحديثي الولادة وصولاً إلى العشر سنوات حيث من الممكن تعديل ارتفاع السرير بكل سهولة.

المهد الجانبي coZee® من Tutti Bambini بلونيه الفضي أو البني الفاتح متواجد على موقع مذركير بسعر 1.600 ريال سعودي، حيث أوصى الخبراء بهذا السرير الممتاز الذي بإمكانك استخدامه منذ عمر ولادة طفلك وحتى 6 أشهر، كما ومن الممكن إيصال هذا المهد بسريرك الخاص مع إمكانية تعديل الارتفاع.

سرير المهد Harrogate من مذركير ذات اللون اللوزي المميز وبسعر 2.500 حيث يتاح إمكانية التوصيل الخاص له، وما يميز هذا السرير أنه من الممكن تحويله من مهد إلى سرير خاص بطفلك حتى سن المشي ومع قابلية تعديل الارتفاع من الممكن استخدامه إلى أن يكبر طفلك، والإضافة المميزة أن هنالك درج أسفل السرير لتخزين حاجيات الطفل بما يجعلها قريبة واقت حاجتك إليها.

  1. السرير المتنقل “مهد السفر”:

أما عن هذا النوع فهو الأكثر مناسبة إّذا ما رغبت في حصول طفلك على الراحة الأمثل عند نومه خلال السفر والترحال، كما ومن الممكن لك التعرف عليه باسم السرير القابل للطي حيث معظم الأنواع من السهل فكها وإعادة تركيبها من جديد بكل سهولة كما وأنها تتمتع بخفة الوزن ولا تأخذ أي حيز خلال السفر واليك بعض الأنواع المتواجدة على المتجر:

المهد المتنقل الكلاسيكي sleep dream repeat من مذركير بسعر 380 ريال والمناسب للطفل منذ الولادة وحتى 24 شهراً أي إلى أن يصل إلى عامه الثاني، ويتمتع بالمساحة الواسعة التي من الممكن استغلالها في أن يلعب طفلك بداخلها بكل أمان معه الشبكة المحيطة بكل الجوانب لمنح طفلك التهوية اللازمة.

أو قم باختيار مهد السفر CHANGE & SNOOZE من Joie ذو التصميم الاستوائي المميز وبسعر 700 ريال، حيث تأكد من أنه سيمنح طفلك مغامرة ممتعة لأنه بداية مريح من ناحية النوم وثانياً تجده كرفق مع لعبتين من الداخل لتمكن الطفل من اللعب والاستمتاع مع ضمان أنه في نفس الوقت أمن بداخل السرير حيث هنالك حزام أمان يمكن استخدامه بلمسة واحدة.

اكسسوارات سرير مذركير للمواليد

إلى جانب سرائر المواليد والأطفال من الممكن لك من خلال مذركير شراء أياً من الإكسسوارات الإضافية الخاصة بتلك السرائر فمنها البياضات المصنعة من القطن الناعم وكذلك الأغطية والسادات ذات التصاميم الجذابة  من خلال كوبون خصم مذركير إلى جانب أجهزة المراقبة التي من الممكن استخدامه للمحافظة على أمان طفلك حيث من الممكن الاستمتاع إلى صوت بكائه حتى إن لم تكوني بجانبه سيدتي، كل هذا وأكثر تجدينه على مذركير.

جميع الحقوق محفوظه 2020 موقع مذركير